أعلنت كتائب “القسام”؛ الجناح العسكري لحركة المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة (حماس)، مقتل 12 جنديًّا  من جيش الاحتلال الإسرائيلي في عملية مركبة بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

اجتمع المجلس الجهوي لولاية لبراكنه، اليوم (الأربعاء) في مدينة ألاك؛ عاصمة الولاية، في دورته العادية الثانية لسنة 2024؛ تحت رئاسة رئيس الجهة الخبير المالي المصطفى ولد محمد محمود؛ و بحضور الوالي محمد ولد السالك.

أطلق المكتب الوطني للسياحة؛ اليوم (الأربعاء) في مقره بنواكشوط، أياما تشاورية حول تنمية السياحة في موريتانيا؛ بهدف تطوير الشراكة بين القطاعين العام والخاص في هذا المجال .

انطلقت، اليوم (الأربعاء)، في فندق " فصك" أعمال دورات تكوينية في مجال التغطية الإعلامية المهنية للانتخابات؛ تنظمها قناة مركز التكوين التابع لقناة "الموريتانية" التلفزيونية، وذلك بإشراف وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأص

سلم النائب البرلماني المعارض؛ ذ. العيد ولد محمدن امبارك اليوم (الأربعاء)، ملف ترشحه لرئاسيات 29 يونيو المقبل لدى المجلس الدستوري بنواكشوط، ليكون بذلك سادس مرشح يودع ملفه لخوض السباق الرئاسي المرتقب.

أعلنت جماعة "أنصار الله" الحوثية، اليمنية، اليوم (الأربعاء)، أنها أصاب مدمرة أمريكية وسفينة متوجهة إلى إسرائيل في البحر الأحمر، بصواريخ أطلقتها عليهما.

إعلانات

تابعو صفحاتنا

‏أنباء دولية ‏

حوادث وغرائب

‏ثقافة ‏