
استقبل وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه في العاصمة نواكشوط، سعادة سفير المملكة المغربية المعتمد لدى موريتانيا، السيد حميد شبار، وذلك في إطار العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين الشقيقين.
وتناول اللقاء سبل تعزيز وتطوير التعاون الثنائي بين موريتانيا والمملكة المغربية، مع التركيز على المجالات المرتبطة باختصاصات قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، بما يسهم في دعم جهود التنمية وتعزيز تبادل الخبرات بين المؤسستين المعنيتين في البلدين.
وجرت المباحثات بحضور الأمين العام لوزارة الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد عبد الرحمن ولد الحسن، حيث تم التأكيد على أهمية مواصلة التشاور والتنسيق المشترك بما يخدم المصالح المتبادلة ويعزز علاقات التعاون القائمة بين نواكشوط والرباط







