
أجرت وزيرة التجارة والسياحة زينب بنت أحمدناه، اليوم الخميس بمكتبها في نواكشوط، مباحثات مع سفير جمهورية جنوب إفريقيا المعتمد لدى بلادنا باكاميسا أوغستين سيفيبا، حيث بحث الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التجارة والسياحة.
وجرى خلال المباحثات التأكيد على أهمية تعزيز الشراكة الثنائية وتبادل الخبرات، بما يدعم فرص الاستثمار ويرتقي بمستوى التعاون بين البلدين.
وحضر اللقاء المستشار المكلف بالاتصال، ومدير المنافسة وتنظيم السوق، ومديرة الدراسات والبرمجة والتعاون، ومدير ترقية التجارة الخارجية.







