
أصدرت وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج، بيانا تعرب فيه عن تعازيها للحكومة والشعب الفنزويلي في ضحايا الزلزالين، وهذا نصه:
“تعرب وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج عن قلقها الشديد إزاء الحصيلة الكبيرة لضحايا الزلزالين المدمرين اللذين ضربا فنزويلا.
وإذ تشاطر الحكومة الموريتانية الشعب الفنزويلي الصديق أحزانه في هذا المصاب الأليم، فإنها تتقدم بأصدق مشاعر التعاطف والتضامن، وتتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين، وأن يمنّ الله على المفقودين بالسلامة، وأن يلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان.
كما تؤكد أهمية التعاون الدولي لتقديم الدعم والمساعدات للمتضررين، وتدعو الجميع للوقوف معا لدعم جهود الإغاثة انطلاقا من إيمانها الراسخ بأن التضامن الإنساني يظل السبيل الأنجع لتجاوز المحن”.







